-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-09-2017 01:11 AM     عدد المشاهدات 1729    | عدد التعليقات 0

نداء إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من أهالي سحاب يشكون فيه أرتفاع نسب التلوث في مدينتهم وتقصير وزير البيئة.

الهاشمية نيوز -

وجه أبناء مدينة سحاب نداءاً عاجلاً الى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني يشكون فيه من تلكوأ المسؤولين في أخماد نيران التلوث التي اقتحمت مدينتهم , جاء ذلك في رسالة كتبها نيابة عنهم  الناشط راكان ابو زيد على صفحته على الفيس بوك وتالياً نصها كما وردت:



نداء إلى جلالة الملك شخصياً
أطفال ونساء وأبناء سحاب يصابون يوميا بأمراض التنفس والربو والرئة والسرطان بسبب التلوث البيئي الناتج عن مناشير الحجر والمصانع وسوق الحلال والتجمعات الصناعية......
نتنفس تراب وغبار مناشير الحجر الممزوج بماء الكلورين السام المغطى بدخان المصانع وزيوتها العادمة....
يا جلالة الملك إن وزير البيئة مقصر والمسؤولين مقصرين وناشدنا وخاطبنا وقابلنا جميع المسؤولين لكن دون جدوى، وما ناشدناك إلا بعد أن ضاقت بنا السبل.
يا جلالة الملك الوضع في سحاب لا يطاق فالأمراض جميعها تغزو الشيوخ والأطفال والنساء ونحن لا نطالب سوى بأقل حق لنا ولاطفالنا وهو حقنا في بالعيش بالأردن دون تلوث ودون ان نقتل ونحن على قيد الحياة.
ادامك الله يا جلالة الملك ذخرا للأردن والأردنين وحفظ الله الأردن وشعبه وأمنه من أي سوء...
وباسمي واسم أطفال سحاب ونسائها وكبار السن فيها وأهالي سحاب المتضررين من التلوث البيئي في سحاب ندعوك لزيارة منطقة المناشير والإطلاع على الواقع بنفسك، ونحن بانتظار زيارة جلالتكم.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :