-

رياضة

تاريخ النشر - 28-08-2017 05:17 PM     عدد المشاهدات 647    | عدد التعليقات 0

الوحدات يعتذر للفيصلي عن هتافات صدرت عن فئة من جمهوره بحق الشيخ سلطان العدوان

الهاشمية نيوز - قدم رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور باسم النادي اعتذاراً لادارة الفيصلي عن هتافات صدرت عن فئة من جمهور الوحدات بحق الشيخ سلطان العدوان مؤكداً رفض كل اشكال الاساءة التي توجّه لأي شخص او ناد واي جهة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد نادي الوحدات الذي ضم امين السر خضر صوان، الى النادي الفيصلي اليوم الاثنين حيث كان في استقبال الوفد الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي ومجلس الادارة.

واكد رئيسا الناديين ان الوحدة الوطنية التي يحرص عليها الشعب الاردني فوق كل الاعتبارات حيث العلاقة التي تربط فريقي الفيصلي والوحدات علاقة تاريخية وتصب في قوتهما والارتقاء بكرة القدم الاردنية على صعيد المنتخبات من جهة وعلاقتهما مع الفرق الاُخرى، من جهة ثانية.

كما اكد العدوان والصقور ان ما يجمع الفيصلي والوحدات في الاطار الرياضي هو التنافس الشريف بغض النظر عن نتائج الفوز والخسارة والى اين تذهب هذه البطولة وتلك، وان ما تحمله بعض وسائل التواصل الاجتماعي من اساءة لأي من الطرفين من خلال المغرضين او يصدر عن فئة من جمهوري الناديين لن يؤثر على العلاقة الاخوية التي تجمع أكبر ناديين في المملكة .

وتوصل الطرفان للعمل على تشكيل مجلس مشترك مهمته بحث اسباب اي مشكلة مفتعلة تصدر من جمهوري الفيصلي والوحدات على الفور وعدم ابطائها واعتبارها اساءة تمس قيم الناديين الشقيقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :