-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 25-08-2017 02:14 PM     عدد المشاهدات 2287    | عدد التعليقات 0

بالصور .. مرشدي الحجاج الاردنيين : موائد المجاملة تخفي الحقيقة !! .. هذا ما يحصل !!

الهاشمية نيوز - أكد عدد من المرشدين في بعثة الحج الأردنية بان وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية لم تلتزم بما تحدثت به خلال الاجتماع الذي عقد في العاصمة عمان.

وأضاف بعض المرشدين المرافقين لبعثة الحج الأردنية في اتصال هاتفي من " المدينة المنورة " بان موائد المجاملة التي تقيمها الوزارة ممثلة بالوزير عربيات لعدد من الاشخاص تخفي الحقيقة عن الواقع الذي يعيشه الحجاج الأردنيين وخاصة الإداريين والمرشدين وغيرهم .

وبين المرشدين بان معالي الوزير الدكتور وائل عربيات كان قد تحدث لنا خلال الاجتماع الذي عقده معنا في العاصمة عمان بأن هناك وجبتين لكل حاج كل يوم ، والسكن سيكون داخل المركزية . الا ان المفأجاة كانت بان وجبات الطعام لم تتوفر بالعدد المطلوب وان توفرت فهي قليلة ولاتصلح للاستهلاك البشري حيث أن اغلب الطعام المخصص للفطور من نفس وجبة العشاء التي سبقتها .

وأما بخصوص السكن فهو خارج المركزية ويبعد عن الحرم حوالي 2,5 كيلو متر وهو ابعد شي باتجاه واحد ، خلافاً لما تحدث به الوزير عربيات بأن السكن سيكون داخل المركزية .

ناهيك بان الباص الذي اقلنا من الأردن كان يوجد به مساعد سائق ، حيث تبين لاحقاً بأنه لايحمل رخصة قيادة بل هو إداري ، قام بدفع مبلغ مالي ثم خرج باسم معاون سائق حتى يقوم بالحج .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :