-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-08-2017 03:03 PM     عدد المشاهدات 1672    | عدد التعليقات 0

مدير عام يكشف فساد وزيره .. والأخير ينسب بإحالته على التقاعد!

الهاشمية - قالت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إن أحد الوزراء حاول الانتقام من مدير عام دائرة حكومية تابعة له بإحالته على التقاعد وذلك على خلفية ابلاغ المدير عن قضية فساد وتجاوزات يرتكبها الوزير.
وأضافت الهيئة خلال استعراضها جهودها بحماية المبلغين في تقريرها السنوي، إن مدير عام دائرة حكومية ترتبط بإحدى الوزارات قام بإبلاغ الهيئة عن تجاوزات ومخالفات يرتكبها الوزير، وبعد مباشرة الهيئة بالتحقيق في تلك التجاوزات، علم الوزير بقيام المدير العام بإبلاغ الهيئة، وذلك لكون خلاف سابق وقع بين المدير والوزير حول تلك التجاوزات.
وأشارت الهيئة إلى أنه وعلى إثر تلك التجاوزات قام الوزير بالتنسيب لمجلس الوزراء بإحالة المدير العام على التقاعد، ليتقدم المدير إلى الهيئة بطلب حماية ادعى خلاله بأنه مهدد بالإحالة على التقاعد بسبب ما قام به من كشف عن فساد.
ولفتت الهيئة إلى أنها قامت بدراسة الطلب وتقييم المخاطر واجراء التحقيقات، حيث ثبت لها فعلا أن الوزير قام بالتنسيب بإحالة المدير للتقاعد بسبب إبلاغه للهيئة، وأجرت الهيئة اتصالات كانت نتيجتها إلغاء تنسيب الوزير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :