-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 12-08-2017 11:38 PM     عدد المشاهدات 1626    | عدد التعليقات 0

مكتب الطراونة ينفي تصريحات نسبت له حول أحقية المواطن بتقييم أداء "النواب"

الهاشمية - نفى مكتب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ما نسب إليه من تصريحات تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مكتب رئيس مجلس النواب في بيان مساء السبت أن الحديث الذي نسب للطراونة عارٍ عن الصحة ويتنافى مع العقل والمنطق ومرده على ما يبدو أجندة خاصة، حيث تداول نشطاء تصريحاً نصه "الطراونة لا يحق للمواطن تقييم أداء مجلس النواب".

وأكد البيان أن رئيس مجلس النواب إذ يأسف للإساءات التي لحقت به جراء هذا التصريح المزور، وما تداوله نشطاء من قسوة بحقه وحق مجلس النواب، ليؤكد مضي المجلس في أداء دوره الرقابي والتشريعي على النحو الذي يحقق تطلعات المواطنين.

وأشار البيان إلى أن المواطن الأردني هو الرقيب الأول على أداء مجلس النواب الذي انتخبه، ومن حقه إبداء أي ملاحظة عليه، وإيصالها لممثليه في البرلمان، داعياً إلى توخي الدقة في تناقل أي معلومات عن رئاسة المجلس والرجوع إلى المصادر الرسمية بذلك.

وختم البيان بالإشارة إلى أن المستشار القانوني في مجلس النواب سيباشر برفع الدعاوى القضائية بحق المسيئين الذين تجاوزوا في نقدهم وإساءتهم كل الحدود الشخصية والمعنوية حول تصريح مزور بالأساس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :