-

رياضة

تاريخ النشر - 04-07-2017 10:22 PM     عدد المشاهدات 565    | عدد التعليقات 0

النادي الأرثوذكسي يجمد جميع أنشطته الرياضية

الهاشمية نيوز - أعلن النادي الأرثوذكسي تجميد مشاركته بالنشاطات الرياضية لظروف عديدة كشفها في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي مساء الثلاثاء.
وأعلن ميشيل الصايغ رئيس النادي عن قرار الهيئة الإدارية والذي تم اتخاذه بعد دراسة كافة الأمور التي تحيط بفرق الأرثوذكسي الرياضية.
وأكد الصايغ أن قرار التجميد سيكون مؤقت ولكن ليس للمدى القريب ، مشيرا إلى ان القرار جاء بعد أن "رأينا أن الاتفاق على الرياضة لم يأتي لنا بأي شعور معنوي بالتطوير".
وأشار الصايغ إلى عدم تحقيق الفرق الرياضية وتحديدا كرة السلة الأهداف المطلوبة حيث باتت مباريات الأرثوذكسي وغيرها من الفرق بلا جماهير .
وأكد أن النادي الأرثوذكسي لم يتخذ القرار لأسباب مالية، مبينا أن استبعاد النادي من مجالس إدارات الاتحادات خلال الانتخابات الأخيرة سبب رئيسي لاتخاذ هذا القرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :