-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 02-07-2017 02:32 PM     عدد المشاهدات 686    | عدد التعليقات 0

الوزير مجاهد سنحاسب كل من يثبت تقصيره في العمل ويعلنها من هيئة تنظيم قطاع النقل البري

الهاشمية نيوز - خاص- قام وزير االنقل المهندس جميل مجاهد اليوم بزيارة تفقدية مفاجئة لهيئة تنظيم قطاع النقل البري.
وخلال الزيارة أكد المهندس مجاهد على ان يتحمل كل موظف المسؤولية في تقديم الخدمة للمواطن, ‏وشدد على ضرورة تطبيق الجميع لتعليمات الوزارة ‏لضمان تقديم أفضل الخدمة للمواطنين، وكذلك أكد خلال لقاءٍه مع العاملين في الهيئة على أن هدف الجميع هو خدمة وراحة المواطن الأردني وضرورة أن تكون جهود الجميع تكاملية لنجاح قطاع النقل البري . كما جرى النقاش حول عدد من القضايا المتعلقة بالأمور التنظيمية في الهيئة.
بدورهم ابدى مراجعي الهيئة ارتياحهم لزيارة الوزير, حيث طمانهم المهندس مجاهد على ان الوزارة لن تالوا جهدا في تقديم افضل الخدمات وحفظ حقوق الموطنين من خلال الانظمة والتعليمات المعمول بها. يذكر ان الوزير مجاهد قد اجتمع في وقت سابق في المدراء التنفيذيين في المديريات التابعة لوزارة النقل وشدد على ان تتحمل كل مديرية مسؤوليتها تجاه تقديم افضل الخدمات للمواطنين وستكون هناك مسائلة لكل من يثبت تقصيره في العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :