-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-05-2017 12:38 PM     عدد المشاهدات 445    | عدد التعليقات 0

الشهوان: 3.5 مليون مواطن لم يصدروا بطاقة ذكية .. وتمديد فترة الاعفاء صلاحية مجلس الوزراء

الهاشمية نيوز - قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات، فواز الشهوان، إن الدائرة لم تبحث تمديد فترة اعفاء المواطنين من رسوم اصدار البطاقة الذكية والتي تنتهي في 15 حزيران القادم، لافتا إلى أن ذلك القرار يعود لمجلس الوزراء وهو صاحب الاختصاص بهذا الشأن.

وأضاف الشهوان إن مديريات الأحوال في المملكة تشهد ازدحاما شديدا لاستصدار البطاقة الذكية، حيث يتم يوميا اصدار نحو 23 ألف بطاقة، في حين بلغ عدد البطاقات التي تم اصدارها نحو مليون ونصف بطاقة من أصل 5 مليون مواطن يستحقون البطاقات.

وأضاف الشهوان إن الدائرة بصدد تشغيل مركبة ثالثة متحركة ستخصص للمناطق النائية في المملكة، وذلك للتسهيل على سكان تلك المناطق، اضافة إلى فتح عدد من المحطات في مختلف أنحاء المملكة لتخفيف الازدحام في المديريات الرئيسة، اضافة إلى فتح محطتين أخريين في جمعية المكفوفين وجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة للحالات الانسانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :