-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-05-2017 09:37 PM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

الطفايلة يتوصلون إلى اتفاق مع الاحوال المدنية بتسهيل نقلهم

الهاشمية نيوز - علّق حشد من أبناء حيّ الطفايلة شرقي العاصمة عمان اعتصامهم الذي نفذوه صباح السبت أمام دائرة الأحوال المدنية والجوازات بمنطقة طبربور وذلك عقب توصلهم لاتفاق مع الدائرة يقضي بتسهيل نقل أماكن اقامتهم في الانتخابات البلدية.

وبحسب الاتفاق، فإن أي شخص يثبت وجوده في المنطقة التي يريد التصويت فيها، عليه احضار "مستند قانوني وكشف حسي من المغفر التابع للمنطقة وختم مختار العشيرة".

واتفق المعتصمون مع الدائرة على تسهيل عملية النقل بعقد ايجار أو كوشان أو سند تسجيل أو هوية قديمة اقامتها "المدينة أو اليرموك" أو شهادة مدرسية لمدرسة تتبع للمنطقة المراد الاقتراع بها.

وكان أبناء حيّ الطفايلة نفذوا اعتصاما أمام دائرة الأحوال المدنية والجوازات احتجاجا على تقسيمهم في الانتخابات البلدية بين منطقتي "المدينة واليرموك".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :