-

مانشيت

تاريخ النشر - 29-04-2017 02:44 AM     عدد المشاهدات 606    | عدد التعليقات 0

النائب مرام الحيصه: الأردن بصدد وقف عقوبة الإعدام

الهاشمية نيوز -

الهاشمية نيوز- بينت النائب مرام الحيصة خلال حضورها عدة اجتماعات في ستراسبورغ - فرنسا بمجلس الاتحاد الأوروبي وبحضور جميع ممثلي الدول الأعضاء والمشاركين موقف الأردن الداعي للسلام ولضمان حقوق الإنسان وأكدت على أن الأردن سباقا في هذا المجال بالرغم من الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبه التي تحيط به. 

واوضحت الحيصه اثناء حديث وجهته للمجلس الأوروبي الوضع الراهن فيما يتعلق بأعداد اللاجئين والمهجرين ، مؤكدة حرص المملكه على ضمان الحقوق للجميع، بالاضافة الى حاجته للدعم من المجتمع الدولي ، حيث حظيت بترحيب لما قالته.

كما ودعت مرام الحيصه المجلس الأوروبي إلى تفهم وجهة النظر بخصوص تنفيذ عملية الاعدامات الأخيرة بعد قرار تجميدها لسنوات طويله حيث أكدت على أن الحاجة كانت ملحه وأن هذه الخطوة كانت الخيار الأخير والأسلم للتصدي للتحديات الكثيرة التي تواجهنا وأقلها الإرهاب.

و أكدت في حديثها أيضا أن الأردن بصدد وقف عقوبة الإعدام حيث اننا نسير قدما نحو كل ما يكفل حقوق الإنسان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :