-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-04-2017 03:06 AM     عدد المشاهدات 269    | عدد التعليقات 0

مهيدات: تمديد مهلة تصويب أوضاع الأبنية القائمة حتى نهاية العام

الهاشمية نيوز -

الهاشمية نيوز- أكد رئيس لجنة بلدية اربد، حسين مهيدات، أن تعديلات نظام الأبنية الجديد ستنشر في العدد القادم من الجريدة الرسمية والذي سيصدر بتاريخ 2 أيار القادم.

واضاف مهيدات  إن ديوان التشريع طلب اجراء تعديل حول بعض النقاط الواردة في النظام السابق، وجرى ارسالها من قبل الوزارة بحسب مدير التنظيم.

وأشار إلى أن التعديلات تتضمن تمديد فترة تصويب أوضاع الأبنية القائمة حتى نهاية العام الجاري، وذلك لمعالجة الخلل في الابنية القديمة وغير المرخصة.

وقال إن البلدية تعمل حاليا على تنظيم العملية المرورية وحلّ مشكلة الاختناقات في المدينة، وذلك بالتعاون مع دائرة السير المركزية ولجنة فنية من مختصين من الجامعات الرسمية حيث قررت اللجنة ازالة خمسة دواوير من أصل 37 دوارا تم انشاؤها مؤخرا لضمان انسيابية المرور وتخفيف الازدحام في أوقات الذروة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :