-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-04-2017 03:03 AM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

بدء تركيب أنظمة سخانات شمسية للمتقاعدين العسكريين

الهاشمية نيوز -
الهاشمية نيوز- أعلن مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء الركن المتقاعد أحمد علي العجارمة عن بدء برنامج تركيب أنظمة السخانات الشمسية للمتقاعدين العسكريين.
وقال العجارمة إن المؤسسة بدأت بتركيب أنظمة السخانات الشمسية للمتقاعدين العسكريين الراغبين بتركيبها، بدعم من صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة في وزارة الطاقة والثروة المعدنية.
وأضاف أن الكمية المخصصة التي سيتم توزيعها على المكاتب التجارية التابعة للمؤسسة في مختلف محافظات المملكة تبلغ 5 آلاف سخان شمسي، مشيراً إلى أنه تم تخصيص 2500 سخان شمسي لمحافظات الوسط، و2500 سخان شمسي مناصفة لكل من محافظات الشمال والجنوب.
ودعا العجارمة الراغبين بالاستفادة من البرنامج، مراجعة مكاتب المؤسسة المنتشرة في محافظات المملكة كافة.
وأشار إلى أن البرنامج شرع به، عقب توقيع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اتفاقية مع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة، لتركيب أنظمة السخانات الشمسية لمنازل المتقاعدين العسكريين، مبيناً أنه جاء بدعم بلغ مقداره 50 بالمئة من الصندوق، وسيتم سداد الكلفة المتبقية من خلال أقساط ميسرة تدفع لفروع ومكاتب المؤسسة.
وأكد أن أولوية المؤسسة هي تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين وذويهم، حيث لن تدخر المؤسسة جهداً في سبيل تقديم الخدمات المتكاملة لرفاق السلاح من المحاربين القدامى.
وأنشئت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء بموجب قانون خاص عام 1974 لرعاية شؤون المتقاعدين العسكريين وتوفير فرص عمل مناسبة لهم ولأبنائهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :