-

حوادث

تاريخ النشر - 13-05-2026 11:48 AM     عدد المشاهدات 1    | عدد التعليقات 0

ضبط 1500 طن من السماد العضوي المخالف في الموقر

الهاشمية نيوز - نفذت مديرية زراعة العاصمة، بالتنسيق مع الإدارة الملكية لحماية البيئة / شرق عمان، حملة رقابية ميدانية في منطقة المطبة التابعة للواء الموقر، عقب ورود شكاوى حول وجود ساحتي تجميع للسماد العضوي غير المعالج داخل مناطق مزارع الثروة الحيوانية.
وأسفرت الحملة عن ضبط ساحتي تجميع مخالفتين، قُدرت الكميات الموجودة فيهما بنحو 1500 طن من السماد العضوي غير المعالج، في مخالفة للتعليمات والاشتراطات البيئية المعمول بها.
وجاءت الحملة بمتابعة من مدير مديرية زراعة العاصمة المهندس حسين الخالدي، وبمشاركة كوادر مديرية زراعة لواء سحاب والإدارة الملكية لحماية البيئة، حيث تم تنظيم الضبوطات واستكمال الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفق الأنظمة والتعليمات النافذة.
وأكدت مديرية زراعة العاصمة استمرار حملاتها الرقابية في مختلف مناطق الاختصاص، بهدف حماية البيئة والصحة العامة وضبط المخالفات البيئية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :