-

اقتصاد

تاريخ النشر - 11-06-2024 09:40 AM     عدد المشاهدات 1    | عدد التعليقات 0

الذهب يستقر بعد بيانات الوظائف الأميركية وتعليق الصين لعمليات الشراء

الهاشمية نيوز - استقرت أسعار الذهب الاثنين بعد أن تراجعت في الجلسة السابقة بسبب تعليق البنك المركزي الصيني للمشتريات وبيانات الوظائف الأميركية القوية التي قلّصت الآمال في خفض وشيك لأسعار الفائدة.
وظلت أسعار الذهب في المعاملات الفورية دون تغير عند 2296.17 دولارا للأوقية (الأونصة). وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.5% إلى 2313.30 دولارا.
وهبط الذهب الجمعة 3.5% في أكبر انخفاض يومي منذ تشرين الثاني 2020 بعد أن جاء تقرير الوظائف الأميركي أقوى من المتوقع فضلا عن تعليق المركزي الصيني في أيار عمليات شراء استمرت 18 شهرا من أجل تعزيز الاحتياطيات.
وتراجعت توقعات خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لأسعار الفائدة في أيلول إلى 50% تقريبا من قرابة 70% قبل بيانات الوظائف.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4% إلى 29.58 دولارا للأوقية، كما زاد البلاتين 1% إلى 973.40 دولارا وصعد البلاديوم 0.2% إلى 914.21 دولارا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :