-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 19-05-2024 01:57 PM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

مصدر ينفي وقوع مشاجرة طلابية في الأردنية: مشهد ديمقراطي

الهاشمية نيوز - نفى مدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية الدكتور محمد واصف، ما يشاع حول وجود مشاجرة بين الطلبة داخل حرم الجامعة اليوم الاحد.
وقال د. واصف ، إن ما يحدث هو مشهد ديمقراطي حيث يمارس المرشحون والكتل الطلابية حقهم في الدعاية الانتخابية لاتحاد الطلبة والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 21/5/2024، موضحا أن تجمع المؤازرين والهاتفين بالشعارات يتركز عند برج الساعة وهو المعلم الأبرز الذي يتوسط حرم الجامعة ، الأمر الذي تسبب بازدحام حشود كبيرة وسط الهتاف لمؤازري المرشحين .
وشدد مدير وحدة الاعلام على ان المهم حاليا هو سير العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة وممارسة الطلاب لحقهم في الانتخاب الى جانب عدم تعطيل العملية الاكاديمية والمحاضرات والمؤتمرات التي تستضيفها الجامعة ، مؤكدا أنه لا تهاون بحق أي مخالفة لتعليمات الانتخابات.
ونوه الى ان الجامعة دعت الطلبة إلى عكس صورة مشرقة عن أنفسهم وجامعتهم بانتخابات منضبطة، وأن يلتزموا بأنظمة الجامعة وتعليماتها وقرارات اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدا على وقوفها على مسافة واحدة من جميع الطلبة والمرشحين للانتخابات، ومعولة على مسؤوليتهم العالية في نجاح العملية الانتخابية للخروج بانتخابات نزيهة وحرة تعكس رسالة الجامعة الأخلاقية والمهنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :