-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 10-05-2024 09:38 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

شركة تطوير العقبة .. انموذجا يحتذى به في تحقيق الرؤية الملكية لإدارة الاستثمارات

الهاشمية نيوز - خاص: في العقبة - الأردن، تزداد أهمية دور شركة تطوير العقبة يوما بعد الآخر بشكل كبير في تعزيز النمو الاقتصادي، إذ تعتبر شركة تطوير العقبة،شركة رائدة في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تسهم في تحسين البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد المحلي.
وتبرز شركة تطوير العقبة بإنجازاتها الملموسة والتي تعكس دور إدارتها الحكيمة والاستراتيجية في تحقيق التنمية وجذب الاستثمارات، منذ تأسيسها، حيث تولت الإدارة الحكيمة للشركة قيادة العمليات التنموية بكفاءة وفعالية، مما أسهم في تحقيق نتائج إيجابية وملموسة،وفقا لاقتصاديون.
جدوى إعادة هيكلة تلك الشركة التي اُجري مؤخرا بات يترجم على أرض الواقع وفق ما تحدث به خبراء اقتصاديون في حديث ل"الهاشمية نيوز"، ومن بين إنجازات شركة تطوير العقبة التي أثبتت جدارتها ودورها الاستراتيجي مشاريع البنية التحتية، إذ قامت الشركة بتنفيذ مشاريع حيوية في مجالات الطاقة، والمياه، والنقل، مما ساهم في تحسين البنية التحتية وجذب الاستثمارات الوطنية والدولية.
إضافة إلى انشاء مناطق الصناعة والخدمات، وذلك بتطوير مناطق صناعية وخدمية حديثة، مما دعم نمو القطاع الصناعي وزاد من فرص العمل وتنويع مصادر الدخل.
وفي القطاع السياحي، سعت الشركة إلى تنويع الاقتصاد المحلي من خلال دعم قطاع السياحة وتطوير المناطق السياحية، مما أدى إلى زيادة الإيرادات السياحية وتعزيز التنمية المستدامة،حسب اقتصاديون مطلعون في الشأن.
جدير بالذكر أن شركة تطوير العقبة وبفضل إدارتها الحكيمة تعتبر نموذجا يحتذى به في مجال إدارة الاستثمارات والتنمية، وتؤكد على الأهمية الكبيرة للإدارة الفعالة والاستراتيجية في تحقيق النجاح والتطور الاقتصادي.
واجرى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس حسين الصفدي مؤخرا إعادة هيكلة وتنظيم داخلي للشركة بما يدعم مسار إنجازاتها، ويحقق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في إنجاح الاقتصاد الأردني وتعزيز نموه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :