-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-05-2024 09:49 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

الهاشمية نيوز - استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ "طعم" للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 ألف دولار كتعويض، بطريقة ملتوية.
وصدر أول أمس حكماً بسجن سوزان غوس (63 عاماً) لمدة 6 سنوات، بعد كشف لعبتها، وإلقاء القبض عليها في 5 يناير (كانون الثاني) 2024،
وخلال التحقيقات اعترفت بالاحتيال على جنيفر إيسلر وأبنائها الـ5، من أجل الحصول على تعويض كبير، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
تلاعبت غوس بجنيفر إيسلر لتمويل معركة قانونية وهمية للحصول على ميراث من "رجل ثري"، زعمت أنه اعتدى جنسياً على ابنتها كلوي، التي توفيت في حادث سيارة عام 2006.
وتحدثت جنيفر إيسلر (71 عاماً) للصحيفة عن تفاصيل معاناتها الطويلة بسبب انصياعها لابتزاز غوس، منعاً لتشويه سمعة زوجها، ما أسفر عن خسارتها لمنزلها ومشروعها، وحتى انهيار زواجها.
ولكن في أواخر عام 2017، اضطرت إيسلر للإعلان عن بيع منزل العائلة، لأنها تخلفت عن سداد القروض التي حصلت عليها لتمويل مدفوعات غوس، كما فقدت عملها. وبعد عام، تزايدت ضغوطها النفسية فأصيبت بسكتة دماغية نجت منها بأعجوبة، لكن وضعها أصبح مزرياً، وأصبحت تعيش من مساعدات بنوك الطعام.


شكوك وتصرفات غريبة
ومع انهيار الأسرة انتفض أحد أبناء إيسلر (دانيال لينغوود) لمعرفة السبب، وكانت المفاجأة التي قرر من بعدها مواجهة والده بالحقيقة، ثم اللجوء إلى القضاء، من أجل وضع حد لما تعيشه أمه من مأساة.
واعترفت بأنّ وفاة ابنتها كلوي (14 عاماً)، جرت عام 2006، بعد أن صدمتها سيارة يقودها رجل يبلغ من العمر 19 عاماً، أي قبل بدء سوزان بجريمتها الاحتيالية بخمسة أعوام.
وتعليقاً على قرار سجن غوس، أكدت إيسلر أنها كانت تعطف على سوزان غوس، وتساعدها قبل أن تبدأ بالابتزاز الذي دمر حياة أسرتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :