-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 02-05-2024 09:42 AM     عدد المشاهدات 148    | عدد التعليقات 0

وزير التعليم العالي في الأردن يتجاهل حالة كارثية

الهاشمية نيوز - انتقد رئيس لجنة التعليم النيابية، الدكتور النائب بلال المومني، غياب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة وأعضاء لجنة صندوق دعم الطالب عن اجتماع اللجنة الذي كان مخصصا لمناقشة قضية الطلبة الذين لم يتم شمولهم في المنح والقروض، مؤكدا أن غياب الوزير غير مبرر ويبيّن أنه لا يتعامل بايجابية مع قضية الطلبة.
وأضاف المومني أن الوزارة لم تحلّ مشكلة (34) ألف طالب بات مصيرهم مجهولا، سيّما وأن مسؤولي الوزارة يتعاملون مع هذا الملف بأذن طين وأخرى من عجين، ولم يعودوا يستجيبون لطلبات اللجنة النيابية والطلبة بهذا الخصوص.
وقال المومني إن لجنة صندوق دعم الطالب لم تتعامل بايجابية بقدر استجابة رئيس الوزراء بشر الخصاونة عندما ألغى التعليمات الجديدة وقرر العودة للتعليمات السابقة، حيث وضعت الطلبة وذويهم أمام مشكلة كبيرة يجب حلّها، لأنها ستؤدي الى حرمان الاف الطلبة من التعليم.
وختم المومني حديثه بالقول إن المشكلة مازالت عالقة، والطلبة أمام حالة كارثية ولا يجوز تجاهل المشكلة، مجددا مطالبته بشمول كافة الطلبة بالقروض على الأقل لتمكينهم من استكمال دراستهم، سيّما وأن القروض مستردّة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :