-

مانشيت

تاريخ النشر - 01-05-2024 09:23 AM     عدد المشاهدات 34    | عدد التعليقات 0

إصابات بحادث سير على أوتوستراد المفرق - الزرقاء

الهاشمية نيوز - أفادت إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، بوقوع حادث تصادم أمس الثلاثاء على أوتوستراد المفرق - الزرقاء باتجاه الزرقاء، نتج عنه سبع إصابات.

وفي التفاصيل، قال النقيب عامر بني نصر في التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام، إنه في تمام الساعة الخامسة من مساء أمس الثلاثاء وقع حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا)، نتج عنه سبع إصابات.

وأضاف أن الحادث تسبب بسقوط عمود ضغط عالٍ وكوابل كهربائية ما أدى إلى إغلاق حركة السير بشكل كامل، قبل تدخل كوادر الدفاع المدني التي عملت على نقل المصابين ورفع الكوابل الكهربائية وإزالة العوائق عن الطريق.

وأشار بني نصر إلى أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وأن الحالة الصحية العامة للمصابين متوسطة.

ولفت إلى أنه في الآونة الأخيرة تم رصد مخالفات تركيب لوحات أرقام غير قانونية أو العبث فيها أو المسير دونها.

وجددت الدوريات الخارجية منشادتها للمواطنين بعدم ارتكاب المخالفات والسلوكيات التي تهدد السلامة المرورية، داعية إلى الالتزام بقواعد المرور وعدم قطع الإشارات الحمر والابتعاد عن المشتتات مثل استخدام الهاتف النقال



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :