-

رياضة

تاريخ النشر - 27-04-2024 06:00 PM     عدد المشاهدات 42    | عدد التعليقات 0

كلوب عن مشاجرته مع صلاح: انتهى الأمر!

الهاشمية نيوز - علق الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على أزمته مع نجم فريقه محمد صلاح، التي وقعت خلال مباراة وست هام، اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة 35 من البريمرليج
لم يدفع كلوب بصلاح أساسيًا في المباراة، وقرر إشراكه في آخر 10 دقائق عندما كانت النتيجة (2-2)، ودخل الثنائي في مشادة كلامية على الخط قبل نزول النجم المصري.
وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "TNT Sports" عقب المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2): "لن أستطيع قول ما قيل، لكننا تحدثنا عن ذلك بالفعل في غرفة تبديل الملابس، وانتهى الأمر"
وأضاف: "من الواضح أنني محبط للغاية، أعتقد أن الجميع يمكن أن يروا فريقًا واحدًا فقط كان يمكنه أن يفوز بالمباراة، وهو نحن بالفرص التي صنعناها، والاستحواذ الذي امتلكناه، وبكل الأشياء التي فعلناها".
وأكد: "لقد كانت مباراة صعبة، خضنا 4 مباريات خلال 10 أيام، لكنني أعتقد أن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا حقًا".
وأضاف: "عندما نكون متقدمين 2-1 يمكننا السيطرة على الأمر، وما زال كما قلت في كثير من اللحظات نلعب بشكل جيد حقًا، لكن اللمسة الأخيرة لم نتعامل معها بشكل جيد، كان تلك هي قصة الأسابيع الأربعة الماضية".
وعن تراجع مستوى المهاجمين، قال: "هذا هو الحال، أنت ترى المباريات، نحن معًا ونمر بذلك معًا، هذا كل شيء، الأولاد يريدون الفوز، لقد قاتلوا بقوة، وبذلوا كل ما في وسعهم، كان الأمر صعبًا للغاية اليوم، ونعم هذا كل شيء".
وعن رد الفعل في الشوط الثاني: "سعيد جدًا، لقد كان جيدًا جدًا، وكان هذا ما نحتاجه، الهدف المبكر ساعدنا بشكل واضح، نحن نصنع الفرص دائمًا، كما ترى في الشوط الأول لدينا الكثير".
وأكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد، ولكننا لم ننه الأمور، وعلينا الآن الاعتراف بذلك والمضي قدمًا".
وعن السباق على اللقب، قال: "لست في مزاج يسمح لي بالحديث عن ذلك لأكون صادقًا، أو أنظر إلى ذلك على الإطلاق، كان علينا الفوز هنا، وكنا نعرف ذلك، ولم نفعل، والآن لدينا القليل من الحظوظ للفوز".
وتضاءلت حظوظ ليفربول بنسبة كبيرة في التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم في ظل امتلاكه 75 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر والذي لم يخض مباراته في نفس الجولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :