-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-04-2024 09:24 AM     عدد المشاهدات 38    | عدد التعليقات 0

بلدية برما في جرش: نسبة الإنجاز في مشاريع نُفذت وصلت إلى 100%

الهاشمية نيوز - بلغت نسبة الإنجاز في عطاءات ومشاريع نفذتها بلدية برما في محافظة جرش 100%، وفق رئيس البلدية عقاب البرماوي، الخميس.

وقال البرماوي إن "المشاريع التي بلغت نسبة الإنجاز بها 100%: صيانة طريق المجدل برما وخشيبة والجزازة بقيمة نحو 250 ألف دينار".

وأضاف أن "نسبة الإنجاز في عدد من الطرق في البلدية مثل همتا والجزازة والمجدل بلغت 100%"، وتابع أن البلدية تسلمت مؤخرا شاحنتين اثنتين.

البرماوي أشار إلى أن "البلدية نفذت عددا من المشاريع كان أهمها صيانة طرق تعرضت للانهيارات في فصل الشتاء وبناء جدران استنادية" واصفا فصل الشتاء الماضي بـ "القاسي لفرضه على البلدية طرح عطاءات أثقلتها ماديا".

وأشار إلى أن الإيرادات المالية لبلدية برما "الضعيفة، وذلك لعدم وجود قطع أراضي تملكها البلدية لإنشاء مشاريع استثمارية مع القطاع الخاص لتعزيز إيراداتها".

وتبلغ مساحة بلدية برما قرابة 97 ألف دونم تبدأ من جسر يربط عمّان بجرش ثم إربد، مرورا بسد الملك طلال وحتى غابات دبين إلى منطقة فيروان المطلة على الأغوار، وتضم 9 تجمعات سكنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :