-

مانشيت

تاريخ النشر - 19-04-2024 07:46 PM     عدد المشاهدات 23    | عدد التعليقات 0

توقف جميع آبار المياه بشكل كلي في غزة

الهاشمية نيوز - وجهت بلدية غزة “مناشدة عاجلة”، تدعو فيها كافة الجهات المعنية بضرورة التدخل العاجل لتوفير الوقود لإعادة تزويد المياه للمواطنين وإنقاذ السكان من حالة العطش الشديد والأزمات الصحية والبيئة الناجمة عن انقطاع المياه.
وقالت بلدية غزة، في مناشدتها: إن جميع آبار المياه في المدينة قد توقفت بشكل كلي منذ ما يزيد عن 10 أيام بسبب نفاد كميات الوقود الشحيحة.
وحذرت من أن المدينة تعيش الآن حالة من العطش الشديد بسبب انقطاع المياه لاسيما مع استمرار توقف ضخ المياه من خط “ميكروت” منذ 9 أكتوبر من العام الماضي وتدمير محطة التحلية بالكامل في شمال المدينة.
كما أشارت إلى أنّ الأزمة بلغت ذروتها حالياً مع بدء ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الاستهلاك.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 195 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 بالمئة من السكان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :