-

رياضة

تاريخ النشر - 17-04-2024 11:01 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

برشلونة يغيب رسميا عن مونديال الأندية 2025

الهاشمية نيوز - تأكد رسميا غياب برشلونة عن منافسات مونديال الأندية 2025، بعد وداعه لدوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب، بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن برشلونة لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة، التي ستضم 32 فريقا، بعد غيابه عن دوري أبطال أوروبا.

وكان من المفترض على برشلونة التأهل إلى الدور نصف النهائي، إلا أن خروج أتلتيكو مدريد من نفس الدور على يد بوروسيا دورتموند جعله يفشل في التأهل، حيث كان أتلتيكو متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة.

وبذلك، سيشارك أتلتيكو مدريد كثاني فريق إسباني في مونديال الأندية 2025، وذلك بجانب ريال مدريد.

وتمثلت الأندية التي ضمنت مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية 2025 في مانشستر سيتي وتشيلسي وإنتر ميلان وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند ويوفنتوس وبورتو وبنفيكا.

ومن المقرر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية البطولة، التي ستجرى وفقا لنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :