-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-04-2024 08:53 PM     عدد المشاهدات 215    | عدد التعليقات 0

إجراء جديد للحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة

الهاشمية نيوز - أعلنت السفارة الأمريكية في عمان عن إجراء تغيير في الوثائق التي يتطلب تقديمها للمتقدمين للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين.
وقالت السفارة في بيان، إنه اعتبارا من الأول من أيار/مايو المقبل سيتطلب إحضار ورقة تأكيد طلب الفيزا DS-160 (ورقة تأكيد طلبك)، وورقة تأكيد موعد الـ USTravelDocs.com (تأكيد موعد المقابلة ويبين الوثائق الأخرى المطلوبة.
وأكدت أنه يجب أن يكون لكلا ورقتي التأكيد نفس رقم "الباركود"، "وفي حال لم يتطابقوا، لن تتمكن من متابعة مقابلتك. ستحتاج إلى إعادة جدولة ملف تعريف الـ USTravelDocs.com الخاص بك وتحديثه برقم الـ DS-160 الصحيح".
وأوضحت أنه يتم حجز جميع المواعيد في USTravelDocs.com، مشيرة إلى أنه بإمكان المتقدمين تغيير الموعد حتى ثلاث مرات دون أي رسوم إضافية.
ودعت المتقدمين إلى تذكر الموعد والتحقق مرة أخرى من الوثائق للحفاظ على خطط السفر في المسار الصحيح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :