-

رياضة

تاريخ النشر - 14-04-2024 09:15 AM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

أتلتيكو مدريد يقلب تأخره أمام جيرونا إلى فوز بثلاثية

الهاشمية نيوز - قلب فريق أتلتيكو مدريد تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه جيرونا إلى فوز 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم جيرونا بهدف سجله أرتيم دوفبيك في الدقيقة الرابعة، وتعادل أنطوان غريزمان لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأضاف أنخيل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي الشوط الثاني، سجل أتلتيكو مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 50 عن طريق أنطوان غريزمان.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، محققا انتصاره التاسع عشر في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في أربع مباريات.

في المقابل، توقف رصيد جيرونا عند 65 نقطة في المركز الثالث، متلقيا خسارته السادية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 20 مباراة والتعادل في خمس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :