-

عربي دولي

تاريخ النشر - 09-04-2024 09:12 AM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية

الهاشمية نيوز - نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، سلسلة اقتحامات جديدة شملت مدنا وبلدات في الضفة الغربية المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، ولليوم الثاني على التوالي، عددا من المنازل في بلدة جيوس شرقي قلقيلية، وفرضت طوقا عسكريا في محيطها وقطًعت أوصالها بالحواجز.

وأفادت مصادر فلسطينية بمعاودة اقتحام قوات الاحتلال البلدة، لليوم الثاني، ومداهمة وتفتيش عشرات المنازل والمنشآت التجارية، والاستيلاء على تسجيلات لكاميرات المراقبة.

وأشارت المصادر إلى محاصرة قوات الاحتلال للبلدة، والانتشار على الشوارع الواصلة بينها وبين البلدات والقرى المجاورة، وإقامة الحواجز العسكرية، وإغلاق يعض الشوارع بالسواتر الترابية، وتوقيف المركبات والتدقيق في بطاقات ركابها والاعتداء على بعضهم بذريعة البحث عن منفذ عملية إطلاق نار على حافلة للمستوطنين.

كما شنّت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين في مدينة طولكرم وضاحية شويكة شمالها.

كما دهمت قوات الاحتلال منزل فلسطيني في حي الأقصى وأخضعته للاستجواب والتحقيق بعد اقتياده خارج المنزل، قبل الإفراج عنه.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طولكرم للمرة الثانية خلال 24 ساعة، من محوريها الغربي والجنوبي، وجابت آلياتها شوارعها وأحياءها، في الوقت الذي اقتحمت ضاحية شويكة شمالها.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات الاحتلال تمركزت وسط طولكرم، وفي أحيائها الغربية والشرقية والجنوبية، ومنطقة شارع باريس، وقامت بتكسير وتخريب عدد من بسطات الخضار في المكان.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرية النصارية بالأغوار الوسطى.

وفي مدينة أريحا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 3 فلسطينيين وأصابت أحدهم بالرصاص، شرقي المدينة.

وقال وفا، إن قوات الاحتلال أعلنت اعتقال 3 شبان من سكان مخيم عقبة جبر، وذلك على شارع 90 شرقي مدينة أريحا، وأنها أطلقت الرصاص الحي صوب أحدهم ما أدى لإصابته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :