-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-04-2024 09:06 AM     عدد المشاهدات 31    | عدد التعليقات 0

طقس غائم جزئيا وهطول زخات متفرقة ومتقطعة من المطر الثلاثاء

الهاشمية نيوز - تنخفض درجات الحرارة، الثلاثاء، قليلا ويكون الطقس غائما جزئيا مع هطول زخات متفرقة ومتقطعة من المطر، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

ومع ساعات الظهيرة يشتد تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويتحول الطقس إلى غائم مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أغلب المناطق تكون غزيرة على فترات يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها منطقة البحر الميت.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تتجاوز سرعتها حاجز 50كم/ساعة وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ الأربعاء انخفاض آخر على درجات الحرارة، ليصبح الطقس بارد نسبيا في أغلب المناطق، ودافئ نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وغائم جزئياً إلى غائم بوجه عام مع هطول الأمطار في شمال ووسط المملكة، تكون غزيرة أحيانا يصحبها الرعد وتساقط البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها منطقة البحر الميت.

ويمتد هطول الأمطار إلى المناطق الشرقية وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ومع ساعات مساء وليل الأربعاء يصبح الطقس باردا في أغلب المناطق ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتضعف فرصة هطول المطر تدريجيا وتتناقص كميات الغيوم، وتتحول الرياح إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :