-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2024 08:36 PM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

المستشفى الميداني الأردني نابلس/2 يجري عملية جراحية نوعية

الهاشمية نيوز - نجحت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 2، أمس السبت، في إجراء عملية جراحية نوعية لمريض يبلغ من العمر (22) عاماً.
وقال قائد المستشفى: "إن العملية قام بها فريق طبي متخصص من الجراحين وفنيي عمليات وتخدير، وتأتي في إطار الجهود والخدمات التي يقدمها المستشفى من أجل معالجة المرضى من الأهل في فلسطين ورسم الابتسامة على وجوههم".
وأوضح أخصائي الجراحة العامة أن المريض حضر الى الطوارئ ويعاني من أعراض البطن الجراحي surgical abdomen، وجرى تقييم المريض بشكل سريع جدا من الناحية السريرية والشعاعية والمخبرية وتقرر له عملية طارئة وتبين وجود انفجار في الزائدة الدودية مع تقيح في تجويف البطن وتم التعامل مع الحالة وإنقاذ حياة المريض قبل الوصول لمرحلة السمية في الدم وفشل الأعضاء المتعدد وحالته الآن مستقرة وقيد التعافي.
وعبر ذوو المريض عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني ولجهود طواقم المستشفى الميداني لإجرائهم العملية، وما يقدمه المستشفى من خدمات ساهمت في إثراء الخدمة الصحية المقدمة للمجتمع المحلي في نابلس في ظل الظروف الراهنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :