-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-04-2024 10:50 AM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

شجار عائلي يدفع سيدة إلى تسلُّق عمود كهربائي

الهاشمية نيوز - دفع شجار عائلي وقع بين سيدة وزوجها في ولاية أوتار براديش الهندية إلى تصرُّف غريب من نوعه، إذ أقدمت على تسلَّق عمود كهربائي.

وذكر موقع «ذا تايم أوف إنديا» الإخباري أن السيدة، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، حاولت، الأربعاء الماضي، الانتحار عن طريق تسلق عمود كهربائي، مشيراً إلى أنها تمسكَّت بسلك التوتر العالي بعد خلاف شديد مع زوجها.

وأوضحت الشرطة الهندية أنه تم إنقاذ حياة سومان ديفي، وهي أم لثلاثة أطفال، إذ أدى التحرك الفوري من قِبل الأشخاص في مكان الحادث إلى تنبيه السلطات.

وأضافت سرعة الإبلاغ عن الواقعة دفعت رجال الشرطة إلى الاتصال بسرعة بإدارة الكهرباء المحلية لفصل التيار الكهربائي، ما أسهم بالنهاية في إنهاء المأساة قبل وقوعها.

وانتشر مقطع فيديو للحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر سومان وهي تجلس فوق عمود كهربائي بينما يناشدها السكان المحليون النزول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :