-

رياضة

تاريخ النشر - 06-04-2024 05:42 PM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

فان دايك يختار أصعب أربعة مهاجمين قابلهم في مسيرته

الهاشمية نيوز - قرر قائد نادي ليفربول، اللاعب الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة أصعب المنافسين الذين واجههم خلال مسيرته الاحترافية.
تألق فان دايك مع فريقه الإنجليزي في الفترة التي انضم فيها إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، حيث ساهم في تتويج الفريق بالعديد من البطولات من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس العالم للأندية.
رغم مواجهاته المتعددة مع رونالدو على أرض ملعب "أنفيلد"، بما في ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2018، إلا أن اللاعب الهولندي لم يضمه إلى قائمة أصعب ثلاثة مهاجمين واجههم خلال مسيرته.
بدلاً من ذلك، اختار فان دايك كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم النرويجي الحالي لفريق مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند، والمهاجم الأرجنتيني السابق لمانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، والمهاجم الفرنسي السابق لتشيلسي، أوليفييه جيرو.
في تصريحه عبر بودكاست "The Rest Is Football"، أوضح فان دايك أن هالاند يشكل تحديًا كبيرًا جدًا له ، ووصفه بأنه مهاجم قوي ومباشر ومن العصر الحديث، مشيرًا إلى أن أغويرو كان قادرًا دائمًا على اختراق الدفاع بمهارته، وأوضح أن جيرو كان خصمًا صعبًا لأنه كان مرتبطًا بشكل جيد مع هازارد في تشيلسي وكان يسجل أهدافًا مهمة ضده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :