-

الوفيات

تاريخ النشر - 01-04-2024 04:11 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

شكر على تعاز بوفاة اللواء المتقاعد رياض الدلابيح

الهاشمية نيوز - لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منه)

يتقدم الكابتن محمد الدلابيح، نيابة عن آل الدلابيح - الطفيلة الهاشمية بجزيل الشكر والامتنان والإعتزاز إلى نشامى القوات المسلحة الأردنية الباسلة التى قامت بإجراء مراسم الدفن الرسمي أثناء تشييع جثمان أخي المرحوم اللواء المتقاعد رياض الدلابيح.

كما اخص بالشكر رئيس الديوان الملكي الهاشمي أبا الحسن العيسوي مندوب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي العهد، الذي نقل تعاز جلالة الملك.

ونشكر كل من قام بواجب العزاء سواء بالحضور إلى بيت العزاء أو الاتصال الهاتفي أو بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي من السادة أصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة والأجهزة الأمنية والجيش العربي ، وأهلنا وانسباؤنا وعزوتنا ، وكل من واسانا في مصابنا،فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة لنا أبلغ الأثر في نفوسنا.

وإننا اذ نحمل في قلوبنا دائما ملامح الفخر بكم ، ونكن لكم وافر الإجلال و العرفان الذي لن توفيه سطوراً من الشكر الموصول،في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى

فإليكم خالص الشكر منا المقرون بصادق الود والوفاء ، و نسأل الله العلي القدير أن يجنبكم كل مكروه ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون .



ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إنه سبحانه و تعالى ولي ذلك والقادر عليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :