-

عربي دولي

تاريخ النشر - 31-03-2024 10:00 AM     عدد المشاهدات 31    | عدد التعليقات 0

اقتحامات جديدة في الضفة الغربية

الهاشمية نيوز - نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، سلسلة اقتحامات جديدة شملت مدنا وبلدات في الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت مخيم بلاطة، من محاور عدة وسط إطلاق نار وانتشار واسع، وأعمال تجريف في شارع السوق، كما دهمت عددا من المنازل.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال نشرت عددا من القناصة فوق أسطح المنازل، قبل انسحابها من المنطقة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال محيط البلدة القديمة في مدينة نابلس، دون تسجيل أي اعتقال.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لقرية مراح رباح جنوبي بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسبل للدموع باتجاه منازل الفلسطينيين ما تسبب بإصابة العشرات بالاختناق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرية المعصرة جنوبي بيت لحم.

وأفاد الباحث في شؤون الاستيطان حسن بريجية، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية، ودهمت منزل شقيقة الأسير المحرر علي بريجية وعبثت بمحتوياته، دون أن تعتقل احدا.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة سعير شمالي الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واندلعت مواجهات مع الشبان أطلق خلالها جيش الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع، وقنابل الصوت دون وقوع إصابات.

وأصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية الجلمة شمالي جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق من جراء استنشاق الغاز السام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :