-

رياضة

تاريخ النشر - 26-03-2024 11:55 PM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

الأردن يتقدم في تصفيات كأس العالم .. ويقصي المنتخب الباكستاني

الهاشمية نيوز - حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا عريضا على نظيره الباكستاني بسباعية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأقيمت المباراة على استاد عمان الدولي، اليوم الثلاثاء، وأحرز أهداف منتخبنا الوطني؛ موسى التعمري (هاتريك) بالدقائق 15 و63 و80، ويزن النعيمات عند الدقيقة 28، وسعد الروسان في الدقيقة 53، وعلي علوان بالدقيقة 75، ومحمد أبو زريق (شرارة) في الدقيقة 83.

وصعد منتخبنا الوطني إلى المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، خلف المنتخب السعودي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب طاجيكستان بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب باكستان ترتيب المجموعة بلا نقاط.

وبذلك؛ يتبقى أمام منتخبنا الوطني خوض مواجهتي؛ طاجيكستان في السادس من حزيران المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدور الثاني، ومن ثمّ السعودية والتي سيتم تحديد موعد إقامتها لاحقا ضمن الجولة السادسة.

ووفق نظام التصفيات، يتأهل المنتخبان بالمركزين الأول والثاني من مجموعات الدور الثاني إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، كما يضمنان تأهلهما إلى كأس أسيا، فيما يتأهل المنتخبان بالمركزين الثالث والرابع إلى تصفيات كأس آسيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :