-

فن

تاريخ النشر - 26-03-2024 10:53 AM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن إمكانية رجوعها لطليقها النجم المصري تامر حسني، مؤكدة أن عودتهما "مسألة وقت".

وقالت بوسيل خلال حلولها ضيفة على برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، والذي يعرض خلال شهر رمضان، إن حديثها عن التحرر تم فهمه بشكل خاطئ، فعندما قالت إنها تحررت بعد الطلاق، كانت تعني "التحرر من أشياء كانت تسبب لها ضغطاً نفسياً".

وأشارت بوسيل إلى أن حياة حسني صعبة ومرهقة جداً، وتتطلب القيام بواجبات عديدة، لم تتمكن من القيام بها، في ظل وجود 3 أبناء، بالإضافة إلى كثرة سفره وعدم تواجده.

وأكدت أن الانفصال شكل لها صدمة حادة، ووصفت الطلاق بـ"الصفعة"، ولم تكن تتخيل انفصالها عن حسني، وعاشت فترات حزن كبيرة، حتى فكرت في استغلال صوتها للخروج من حزنها.

وأوضحت بوسيل في الوقت ذاته أن علاقتها بحسني مختلفة، فهما يحبان ويقدران بعضهما البعض، بعيداً عن كونهما زوجين وبينهما أبناء، ولا يزال التواصل بينهما مستمراً واستشارة ومناقشة بعضهما البعض في أمورهما اليومية.

وقالت بوسيل إنها عصبية جداً وغيورة جداً وذكية جداً، مشيرة إلى أن غيرتها لا تتمثل في الغيرة من جمال امرأة أخرى، بل الغيرة على مشاعرها ونفسها، وأنها كزوجة وامرأة تستحق الكثير والمزيد من التقدير.

ووصفت المرأة التي تسببت في طلاقها، بالأفعى، مؤكدة أنها تستحق جملة "خرابة البيوت"، فبعد أن أمنتها على منزلها وحياتها، غدرت بها وخانتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :