-

رياضة

تاريخ النشر - 22-03-2024 10:04 AM     عدد المشاهدات 44    | عدد التعليقات 0

ديفيز على أبواب مدريد والبايرن يقدم عرضاً (سخياً)

الهاشمية نيوز - قال المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ ماكس إيبرل، إن النادي قدّم عرضه الأخير للظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لتمديد عقده، وسط اهتمام من ريال مدريد.

وتحدث إيبرل لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية -أمس الأربعاء- وقال "أستطيع القول إننا قدمنا لديفيز عرضا ملموسا وقيما، في مرحلة ما من الحياة عليك أن تقول: نعم أو لا".

وينتهي عقد الظهير الكندي مع بايرن ميونخ نهاية الموسم المقبل، مما يعني أن الفريق البافاري قد يخسر اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في 2025 دون أي مقابل إذا قرر عدم التمديد.

وتشير تقارير إعلامية إسبانية إلى أن ديفيز توصل بالفعل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن الانتقال للنادي "الملكي"، لكن المدير الرياضي للبايرن قال إن متصدر الدوري الإسباني لم يتواصل معه، ومن الممكن أن يطلب النادي "البافاري" رسومًا إذا رحل ديفيز عن النادي في نهاية الموسم الجاري.

وختم إيبرل بأنه "لا يوجد نادٍ يريد أن يخسر لاعبين مجانًا".

ومنذ سنوات، أصبح الدولي الكندي -الذي تبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو- محط إعجاب إدارة النادي الملكي، قبل أن يتجدد الاهتمام به بشكل جدي هذا الموسم، وهذا الاهتمام دفع باللاعب إلى رفض تجديد عقده مع البافاري، وعبر عن رغبته بالانتقال إلى الفريق الإسباني.

وانضم ديفيز للبايرن في 2019 قادما من فانكوفر الكندي مقابل 14 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت لعب 184 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :