-

رياضة

تاريخ النشر - 15-03-2024 09:54 AM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

مدرب الحسين: التوقف الدولي ليس لصالحنا!

الهاشمية نيوز - باشر الحسين إربد تدريباته استعدادا لمواجهة معان، يوم 30 من الشهر الحالي على استاد الحسن، ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود، منح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام، عقب الفوز الكبير على الرمثا بنتيجة (5-0).

ويتصدر الحسين إربد جدول الدوري برصيد 40 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الفيصلي الوصيف، و9 نقاط عن الوحدات ثالث الترتيب.

وشهد تدريب الحسين إربد غياب "عبد الله الزعبي وسعد الروسان ورجائي عايد ومحمود مرضي وسيف درويش ووسيم ريالات" بسبب انضمامهم لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي.

وقال جمال محمود في تصريحات لـ"كووورة": "فترات التوقف المتتالية لا تصب في صالحنا، لكن علينا التعامل مع الواقع المفروض علينا حيث نجتهد قدر الإمكان في سبيل مواصلة الانتصارات".

وتابع: "نحترم كل الأندية المنافسة ونتعامل مع الجولات المقبلة بكل جدية ونحضر أنفسنا نفسيا وبدنيا وفنيا حتى نظهر بالصورة التي تلبي تطلعات الجماهير".

وأضاف المدير الفني للحسين إربد: "الفريق يسير بشكل إيجابي خلال التدريبات والمباريات وهو ما ينعكس على النتائج وأتمنى أن نواصل المشوار حتى النهاية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :