-

فن

تاريخ النشر - 15-03-2024 09:39 AM     عدد المشاهدات 54    | عدد التعليقات 0

سلافة معمار تتصدر الترند بادائها في (ولاد بديعة)

الهاشمية نيوز - تصدرت الممثلة سلافة معمار التريند، بعد بث أول حلقتين من مسلسلها الجديد "ولاد بديعة" الذي تشارك في بطولته بشخصية "سحر" ويعرض على قناة "MBC دراما" ومنصة "شاهد".

وتجسد سلافة معمار خلال أحداث العمل شخصية راقصة شعبية تعاني من ضائقة مالية كبيرة وتفاجأ بميراث لها، لكنها تدخل في صراعات على المال والنفوذ والسلطة والنسَب مع أشقائها الثلاث وهم: مختار والتوأمين شاهين وياسين.

وحملت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل الذي تخرجه رشا شربتجي، الكثير من التفاصيل حول الصراع المنتظر بين الإخوة خلال الأحداث، التي تدور بين الماضي والحاضر. ويبدو أن الجمهور تعلق بشخصية سحر بعد بث الحلقتين، حيث تصدرت التريند في عدد من الدول العربية من بينها لبنان وسط إجماع على قوة ادائها.

بين "أسيل" و"سحر"

في المقابل، أعادت سلافة إلى الأذهان شخصيتها الانتقامية في مسلسل "الخائن"، أثناء تجسيدها شخصية الطبيبة أسيل التي تتغير حياتها رأساً على عقب حين تكتشف خيانة زوجها مع فتاة عشرينية.

وأثنى مغردون على شخصيتها في المسلسل، معتبرين أنها عادت من خلال إلى الدراما السورية الاجتماعية. فيما استوقف بعض المعلقين مشهدها القوي خلال تكسيرها المحل تعبيراً عن غضبها من زوجها الذي اكتشفت أنه كان يسرقها .

بالمقابل، علق آخرون ممازحين بأنها لو تصرفت بهذه الطريقة العنيفة مع زوجها سيف في مسلسل "الخائن" لكان المسلسل انتهى من الحلقة الأولى، ولم يمتد إلى 90 حلقة.

وجذبت شخصية سلافة العنيفة انتباه الجمهور متشوقين إلى متابعتها لنهاية المسلسل. لفذهب البعض إلى تشبيهها بالدمية المرعبة آنابيل من خلال طريقة تعبيرات وجهها بعد نشر صور وبوسترات لها من العمل.

قصة "ولاد بديعة"

تدور قصة المسلسل حول أرملة اسمها بديعة تتولى بمفردها مهمة تربية أبنائها الأربعة في أحد أحياء دمشق الشعبية.

ويواجه أبناء بديعة تحديات مختلفة في حياتهم على المستوى الشخصي أو المهني، ويحاول كل منهم تحقيق أحلامه وسط ظروف صعبة، فسكر تواجه تحديات مادية، ويواجه مختار البطالة بينما يترك شاهين عمله بسبب الحرب، ويواجه ياسين تحديات في مشواره الفني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :