-

فن

تاريخ النشر - 14-03-2024 09:54 AM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

أحمد الفيشاوي: لهذه الأسباب لن أشارك في (ولاد رزق 3)

الهاشمية نيوز - حلّ الفنان أحمد الفيشاوي ضيفاً على برنامج "ع المسرح" المذاع عبر قناة " الحياة"، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، ونفى أن اعتذاره عن عدم المشاركة في فيلم "ولاد رزق 3"، يعود إلى زيادة حجم دور أي بطل على حسابه، مؤكداً أنه اعتذر عن عدم المشاركة في الجزء الثالث من الفيلم بسبب انشغاله في تصوير فيلمه الجديد "السيستم".

وأضاف الفيشاوي أن وقته الضيق لا يسمح له بالمشاركة، وأنه اضطر إلى ترك الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، على الرغم من نجاح الجزأين الأول والثاني.

ولاد رزق

وتدور أحداث الجزأين حول أربعة أشقاء يعملون في السرقة ويحصدون منها أموالاً ضخمة، لكن يقعون في مشكلات كبيرة، وكان من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وشاركهم في البطولة أحمد داوود، وباسم سمرة، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وندى موسى، سيد رجب، وإخراج وإنتاج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد من نجوم الجزأين الأول، والثاني، على رأسهم الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، بالإضافة إلى انضمام النجم المصري، آسر ياسين إلى الفيلم للمرة الأولى في شخصية “الشايب”، وأيضاً تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :