-

رياضة

تاريخ النشر - 13-03-2024 06:25 PM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

اعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي طاجيكستان في التصفيات الآسيوية

الهاشمية نيوز - أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ضمت القائمة 28 لاعبًا استعدادًا لمواجهتي طاجيكستان، حيث يستضيف المنتخب السعودي منتخب طاجيكستان يوم مارس الجاري على استاد الأول بارك بالرياض، ويحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في يوم 26 من الشهر نفسه على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.
محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.
ومن المقرر أن يقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة الرياض، بدءًا من يوم الأحد القادم.
يذكر أن المنتخب الوطني يتصدر مجموعته برصيد ست نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن، ويتنافس من أجل التأهل إلى الدور القادم في التصفيات الآسيوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :