-

فن

تاريخ النشر - 13-03-2024 09:58 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

سمية الخشاب تعلن مقاضاة رامز جلال بعد إصابتها في برنامجه

الهاشمية نيوز - أكدت الفنانة سمية الخشاب ما تم تداوله الساعات الماضية، عن تقدّمها بدعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال بعد تعرّضها لكسر في قدمها وكدمات في كتفها بسبب انزلاقها في إحدى ألعاب الملاهي، خلال تصوير حلقتها من برنامجه الرمضاني الجديد للمقالب "رامز جاب من الآخر".

وانطلق عرض البرنامج اليوم الإثنين، أول أيام الشهر الفضيل، على قناة mbc مصر.
وأكدت الخشاب لوسائل إعلام محلية أنها بالفعل اتخذت إجراءات قانونية ضد رامز جلال بالقول: "في إجراءات قانونية ضده والحكم العادل للقضاء".

رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير في نفس الحلقة، صرح أحدهما أو كلاهما من قبل بوجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أحمد السقا وباسم سمرة، وعمد القائمون على البرنامج على استضافة سمية الخشاب في مواجهة أيتن عامر.

وأظهر برومو البرنامج تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير العرب، وأبرزهم: سمية الخشاب، وأيتن عامر، باميلا الكيك، وحمادة هلال، وحمدي الميرغني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :