-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-03-2024 07:25 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

تضامنا مع أهل غزة .. إفطار تقشفي قرب سفارة الاحتلال بعمان

الهاشمية نيوز - نظم تجمع أردنيات لأجل فلسطين ودعم المقاومة اليوم الثلاثاء أول أيام شهر رمضان الكريم في الأردن، فعالية تضامنية مع الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة تحت عنوان المرأة الفلسطينية أيقونة الصمود والكرامة.
وشملت الفعالية مشاركة السيدات بعدد من الأحزاب السياسية بالإضافة إلى الفعاليات الشعبية، والتي أقيمت في ساحة مسجد الكالوتي في عمان.
كما جاء من ضمن الفعاليات إقامة إفطار تقشفي للمشاركات في الفعالية للتعبير عن تضامنهن مع أهالي قطاع غزة.
وطلب النشطاء الشعب الاردني على مستوى الأسر والعائلات بترك بيوتهم ومنازلهم لحظة الإفطار وأداء صلاة المغرب بالقرب من مسجد الكالوتي وسط العاصمة عمان مع عبوة مياه وحبة تمر.
المبادرة وردت في ملصق على مجموعة واتس اب التابعة لملتقى دعم المقاومة، تم إعلانها امس الأول وتتضمن إحضار مياه وحبات من التمر فقط لتناول الإفطار الجماعي تضامنا مع قطاع غزة على أرصفة مسجد الكالوتي.
وهو مسجد شهير تقام الإحتجاجات ضد إسرائيل بالقرب منه بسبب وجود عدة أمتار بينه وبين مقر السفارة الاسرائيلية المغلقة في عمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :