-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-03-2024 11:28 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

الميداني الأردني نابلس /2 يجري 3 عمليات جراحية لأطفال

الهاشمية نيوز - أجرى فريق طبي متخصص بالمستشفى الميداني الأردني نابلس/ 2، الاثنين، 3 عمليات نوعية لجراحة الأطفال وحديثي الولادة.

وقال مدير المستشفى إن العملية قام بها فريق طبي متخصص وفنيي عمليات وتخدير، وتأتي في إطار الجهود والخدمات التي يقدمها المستشفى من أجل معالجة مرضى أهلنا في فلسطين.

وبين أخصائي جراحة الأطفال وحديثي الولادة، بأنها عمليات نوعية لأطفال ما دون سن 3 سنوات، وتم إجراءها بنجاح داخل المستشفى الميداني الأردني وخرجوا جميعهم بصحة جيدة.

وأوضح أخصائي التخدير والعناية المركزة بأن مثل هذه الحالات تتم تحت التخدير الكامل ويتعين إجراء الفحوصات اللازمة التي تؤكد سلامة المريض أثناء العملية وبعدها.

وعبر ذوو المريض عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وجهود طواقم المستشفى الميداني الأردني.

يشار إلى أن عدد الحالات التي تم استقبالها في المستشفى خلال 4 أيام من بدء عمله بلغ 2400 حالة منها 14 عملية صغرى ونوعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :