-

فن

تاريخ النشر - 05-03-2024 09:30 AM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

يسرا اللوزي تعبّر عن قلقها من مسلسلها الرمضاني: (الفكرة شائكة)

الهاشمية نيوز - عبرت النجمة يسرا اللوزي عن قلقها من ردود أفعال الجمهور تجاه مسلسلها الجديد "صلة رحم"، وتخوفها من عدم تقبل الجمهور للفكرة.

وتحدثت الممثلة المصرية عن الشخصية التي تقدمها وقالت: "أقدم دور طبيبة نفسية اسمها (ليلى) شخصية ملائكية إلى حد ما، لكنها تجد نفسها في موقف صعب يغير حياتها ويهز الثوابت التي تؤمن بها، وتحاول أن تنجب، وتواجه صعوبات وحقن مجهري واستغلال فرصتها الأخيرة لتكون أماً".

وأوضحت الفنانة المصرية أن "موضوع مسلسل صلة رحم موضوعاً شائكاً، يحتاج لمجهود ووقت طويل للوصول إلى إجابة واضحة ان كان ما يناقشه المسلسل مقبولا أو غير مقبول، حلالا أو حراما، فالعمل لا يقدم أيا من شخصياته بشكل مثالي، كل الشخصيات تخطئ لأن الإنسان ليس معصوما من الخطأ، وهناك أبعاد مختلفة وعمق عند الشخصيات".

وأضافت: "لا أتوقع أن يتقبل المشاهدين الفكرة بسهولة، لأن القصة جديدة والموضوع شائك، وسيفتح الباب أمام نقاشات وتساؤلات والمسلسل لا يقدم إجابة أو حلا، سنرى المشاكل والصعوبات التي تواجه الشخص الذي اتخذ هذا القرار والأبعاد المختلفة للموضوع، وسنترك المجال للمشاهدين لكي يناقشوا الفكرة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :