-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-03-2024 09:16 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

انخفاض ملموس في الحرارة وزخات مطرية شمال ووسط الأردن

الهاشمية نيوز - يتأثر الأردن بكتلة هوائية باردة ورطبة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة الأحد، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع هطول زخات من المطر في شمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء ليلا، باردة وغائمة جزئياً مع بقاء الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 14 - 5 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 12 - 3، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 3 وفي مرتفعات الشراة 12 - 4، وفي مناطق البادية 17 - 5، وفي مناطق السهول 14 - 6، وفي الأغوار الشمالية 20 - 9، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 12، وفي البحر الميت 22 - 10، وفي خليج العقبة 24 - 13 درجة مئوية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع فرصة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في الشمال.

كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، مع بقاء الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض على درجات الحرارة الأربعاء، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :