-

فن

تاريخ النشر - 01-03-2024 09:29 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

عمل فني جديد يعيد وائل كفوري لتألق التسعينيات

الهاشمية نيوز - عمل فني جديد سيجمع الفنان وائل كفوري بالشاعر ميشال جحا، وجاء الإعلان الذي لم يفصح الطرفين عنه بالتفاصيل، بعد أيام من حلول الأخير ضيفاً في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال.

وتحدث جحا خلال لقائه بهلال، إنه لم يرى الفنان اللبناني من مدّة ولكن جرى اتصال بينهما حيث وعده كفوري بزيارته في وقت قريب.
وبحسب برنامج "ET بالعربي"، زار وائل كفوري الشاعر في منزله أمس الأربعاء، للاتفاق على تعاون جديد خلال المرحلة المقبلة، كما تضمنت الزيارة اتفاقاً على تعاون مع شقيق ميشال الملحن جوزيف جحا.

تعاون بعد غياب
وجمع ميشال جحا ووائل كفوري عدة أغنيات شكلت باكورة أعمال كفوري، وحققت نجاحاً واسعاً في العالم العربي، منها أغنية "مين حبيبي أنا؟"، التي قدمها وائل كفوري إلى جانب النجمة الذهبية نوال الزغبي قبل 27 عاماً، وحقّقت حينها نجاحاً كبيراً.
بالإضافة إلى أغنية "بعترفلك إني بحبك" و"بيقولوا لبّسها لولو" التي حصدت إعجاباً جماهيرياً في التسعينيات.

وكانت آخر أعمال الفنان الجماهيري أغنية "حالف ع الحب"، والتي جدد فيها التعاون مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين، في منتصف العام الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :