-

فن

تاريخ النشر - 01-03-2024 09:29 AM     عدد المشاهدات 38    | عدد التعليقات 0

أصالة تحطم الأرقام القياسية بأغنيتها مع أحمد سعد

الهاشمية نيوز - استطاعت الفنانة السورية أصالة نصري، كسر كل الأرقام القياسية، على موقع "يوتيوب" بأغنيتها "سبب فرحتي"، التي قدمتها مع المطرب أحمد سعد، وذلك بعد وصولها إلى ما يقرب من ١٤ مليون مشاهدة في أقل من شهر.

وكانت أصالة قد أشعلت خشبة مسرح "أرينا 360 مول" بالكويت، وذلك بعدما أحيت الفقرة الغنائية الثانية ضمن خامس حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2024" الذي تنظمه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وأطلت أصالة بفستانها الأحمر لتشدو بأول أغنية إهداء منها للكويت حملت عنوان "أنا لا طريت اسم الكويت".

وقالت مخاطبة جمهورها: "اشتقت لكم، وإن شاء الله فبراير الكويت يكمل كل العمر بالسعادة والنجاح، والفرحة بقلوبكم ما تتزحزح... قولوا آمين".

وتابعت: "Happy Valentines" لتهديهم وتهدي زوجها الشاعر فائق حسن أغنية "سواها قلبي" التي أشعلت القاعة تصفيقًا وغناءً معها، لتتبعها بأغنية "اشتقت لك"، و"يا مجنون" التي أهدتها أيضًا لجمهورها.

بعد ذلك أطل الفنان أحمد سعد على خشبة المسرح مجددًا ليشاركها غناء أغنيتهما المشتركة الأخيرة التي سجلت خصيصًا في عيد الحب وهي بعنوان "سبب فرحتي"، لتكون خشبة مسرح "فبراير الكويت 2024" هي أول مكان يقدمانها فيه معًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :