-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-03-2024 09:15 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

أمانة عمان تطلق الإصدار الخاص من الطوابع التذكارية بمناسبة يوم المدينة

الهاشمية نيوز - أطلقت أمانة عمان الكبرى وشركة البريد الأردني، الخميس، بمناسبة يوم مدينة عمّان الذي يصادف السبت المقبل طوابع بريدية تذكارية لعمان، كان مجلس الوزراء قد قرَّر إصداره وإضافته لبرنامج إصدارات الطَّوابع البريديَّة لعام 2024.

وقال أمين عمان يوسف الشواربة إن عمّان درة التاج الهاشمي لها مكانتها وهويتها التاريخية والمعاصرة، وإن الطوابع التذكارية لعمان تحاكي تاريخها وإرثها العريق واستحضار الإنجازات ومستقبل المدينة التنموي.

وأضاف أن هذا الإصدار الخاص يأتي بالتزامن مع مناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله سلطاته الدستورية، مؤكداً على التوجيهات الملكية السامية بأن الإنجاز الحقيقي يكون دوماً بتقديم الخدمة التي يستحقها المواطن على أكمل وجه.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي الداود أن هذا الإصدار يأتي اعتزازا بالعاصمة عمّان التي اختارها كعاصمة للأردن الملك المؤسس المغفور له عبد الله الأول، ورفع بنيانها جلالة المغفور له الملك الباني الحسين بن طلال رحمه الله، وأعز مجدها الملك المعزز جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

ويتكون الإصدار الخاص من 6 طوابع وبطاقة بريدية تحمل أبرز المواقع في مدينة عمّان حديثاً وقديماً، ويأتي طرحه بعد أن قرر مجلس الوزراء في العام 2021، وضمن الاحتفالات بمئوية الدولة الأردنية اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوما لمدينة عمّان وهو ما يعتبر حدثا رسميا ترسيخاً لقيم الانتماء للمكان والزمان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :