-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 28-02-2024 09:42 AM     عدد المشاهدات 171    | عدد التعليقات 0

من أفقر أحياء عمّان .. أبناء حي الطفايلة يهبّون لإغاثة غزة

الهاشمية نيوز - اشعر ان أساور الذهب وخواتم الأصبع في يدي كالنار تحرقها واخوتي واخواتي في غزة يعانون الجوع والعطش والمرض والحصار الظالم ..
قالتها سيدة من سيدات حي الطفايلة وهي تتبرع بكامل صيغتها لحملات ابناء الحي في دعم الاشقاء في غزة .
- متبرعة اخرى من حي الطفايلة قدمت خاتمين فقلنا لها تبرعي بخاتم وأبق الآخر لك
فقالت بلهجة الطفايلة ؟؟
والله صرت شالحته وما برجع البسه مرة ثانيه !
... قالوا ان هناك نفقا بين غزة وحي الطفايلة .وقالوا انه حبل سري متين يربط الحي بغزة ، وقالوا هو الايمان والإخوة والعهد الذي قطعه ابناء الأردن على أنفسهم شركاء في المصير ..
حملات إغاثة ودعم تجاوزت ال 14 حملة منذ بدء العدوان على غزة نفذها ابناء حي الطفايلة دعما لصمود الأهل في مواجة الابادة والجوع والحصار ،بدأت بسيارة اسعاف مع كل مستلزماتها وتبعها حملات مياة وغذاء ودواء وحليب اطفال الرضع ومستلزمات النساء واغذية اطفال معونات مختلفة ..
تقبل الله من رجال وسيدات حي الطفايلة كل جهد لم يتوقف في دعم ومساندة اشقائهم في غزة ،وبارك الله لكل القائمين على الحملات وكل الداعمين والمساندين لها .
ولم يقف ضيق الحال عائقا أمام أبناء حي الطفايلة شرقي العاصمة الأردنية عمّان للمبادرة بجمع التبرعات العينية والنقدية لصالح أبناء قطاع غزة، الذي يتعرض لحرب مدمرة من الاحتلال الإسرائيلي.
وتداعى المئات من أبناء الحي، رغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها، لتنظيم حملات ومبادرات إنسانية وإغاثية عديدة لتأمين الاحتياجات الأساسية التي تُمكّن المحاصرين في غزة من الصمود على أرضهم، لا سيما مياه الشرب والمواد الغذائية وحليب الأطفال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :