-

عربي دولي

تاريخ النشر - 25-02-2024 02:13 PM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

الاحتلال يستهدف الحدود المصرية الفلسطينية بالفسفور الأبيض

الهاشمية نيوز - تعرضت التخوم الحدودية لمدينة رفح جنوبَ قطاع غزة، لقصف عنيف من قبل طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي بقنابل الفسفور الأبيض المحرمة دوليًا.
وبحسب مصادر فلسطينية، أظهرت مقاطع فيديو متداولة صباح اليوم الأحد، سقوط قنابل الفسفور الأبيض على تجمعات سكانية من النازحين الذين فروا إلى رفح، جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة.
وسقطت القنابل على بعد أمتار من الحدود المصرية الفلسطينية والجدار الفاصل بين البلدين، حيث يظهر على الجانب الأيسر من الفيديو أبراج مراقبة جنود الجيش المصري.
ولم يصدر أي توضيح حتى اللحظة من قبل المؤسسات الرسمية في قطاع غزة، حول نوعية القصف وإن كان هناك إصابات في صفوف المدنيين.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه بلا هوادة على غزة لليوم الـ142 على التوالي، وارتكابه المجازر بحق الفلسطينيين، بقصف مكثف وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها.
وفي حصيلة غير نهائية لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفع عدد الشهداء إلى 29606 شهداء، و69737 جريحًا، منذ بَدْء العدوان على غزة، في السابع من تشرين الأول الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :