-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-02-2024 09:17 AM     عدد المشاهدات 30    | عدد التعليقات 0

بريطانيا .. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف

الهاشمية نيوز - أنفق عروسان بريطانيان 13 ألف جنيه إسترليني، (16.5 ألف دولار)، على كعكة زفاف بارتفاع 4 أمتار، مغطاة بحوالي 50 كيلوغرام من كريمة السكر.

وقالت العروس مادلين بيرتون (18 عاماً) إنها وقفت معقودة اللسان عندما تم الكشف عن الكعكة في حفل الاستقبال، بعد زواجها من حبيب طفولتها باتريك (20 عاماً).

وأنفق العروسان 50 ألف جنيه إسترليني (63 ألف دولار) للحجز لحفل الاستقبال في قاعة الرقص بفندق سافوي أون ذا ستراند في لندن.

وبدأت فنانة الكيك سام وودروف (48 عاماً) في صنع الكعكة في نوفمبر (تشرين الثاني) باستخدام 6 كعكات مستديرة مقاس 8 بوصات.

وبعد ذلك تم تكديس الأبراج الزرقاء المصنوعة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد أعلى الهيكل، وتم تزويد كل نافذة بأضواء بالونية ليد لإضاءة الكعكة. وتم لفها بنحو 50 كيلوغراماً من كريمة الفوندان البيضاء، ثم تزيينها بأوراق الشجر الذهبية.

وقالت مادلين، من مقاطعة إسيكس "لقد سار يوم زفافي بالكامل بشكل مثالي. لقد كان حفل زفاف كبير حضره أكثر من 200 شخص من الأصدقاء والعائلة. كانت الكعكة جميلة للغاية".


وأضافت العروس السعيدة "لقد دفعت حوالي 13000 جنيه إسترليني (16500 دولار) مقابل الكعكة، وأحببت الجزء العلوي منها بكل تفاصيله المضيئة الخيالية. لقد عملت أنا وسام معاً لتصميم كعكة أحلامي. إنها موهوبة جداً وهي تصمم كعكاتي منذ أن كان عمري 13 عاماً. لقد طلبت قلعة، وحصلت على مفاجأة. سام لا يفشل أبداً في إبهاري"، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :